Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 16 كانون الثاني 2018
 
محليات
الجمعة , 05 كانون الثاني , 2018 :: 3:06 م

مبادرة خبزي خبزك

 البلقاء نت - اطلق الكاتب الاردني سرهاب البسطامي اليوم مبادرة خبزي خبزك عبر صفحته على الفيسبوك تحت شعار لسة الدنيا بخير وقال البسطامي في منشوره إيمانا منا بالدور الإنساني الذي يجب أن نساهم به في توفير احتياجات الفقراء والمحتاجين في كل زمان ومكان وخدمة المجتمع المحلي و تحت شعار لسة الدنيا بخير سنطلق قريباً إن شاء الله وتحديداً يوم السبت المقبل 6-1-2018 مبادرة خبزي خبزك وذلك بعد قرار الحكومة برفع أسعار مادة الخبز ابتداءا من شهر شباط المقبل 2018 .


وتهدف المبادرة إلى توفير مادة الخبز للفقراء والمحتاجين والغير قادرين على شراءه بالمجان وذلك من خلال وضع مادة الخبز على أرفف بعض المخابز ووضع يافطات مكتوب عليها ( هذا الخبز مجاني لمن لا يستطيع شراءه ) وذلك تجنباً لإحراج أي شخص لا يستطيع تأمين مادة الخبز لأفراد أسرته .


وهذه المبادرة ذاتية تلقائية لا تحتاج إلى أطر إدارية ومؤسسية وهيكلية سوى أن كل فرد في هذا المجتمع باستطاعته من خلال تحديد مبلغ معين بشراء مادة الخبز ووضعه على رف خاص في المخبز ووضع لافتة تشير إلى أن هذا الخبز مجانا لمن لا يستطيع شراءه . وأن شاء الله تعالى سنقوم بمبادرات أخرى سأعلن عنها قريباً .


الكاتب – سرهاب البسطامي 4-1-2018 #مبادرة_خبزي_خبزك




تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال