Skip Navigation Links  الأرشيف     الجمعة , 21 أيلول 2018
 
محليات
الثلاثاء , 02 كانون الثاني , 2018 :: 12:43 م

أجواء باردة وغائمة اليوم وارتفاع الحرارة غدا

يطرأ اليوم ارتفاع لكن قليل على درجات الحرارة نهارا، وتبقى دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

وحسب موقع "طقس العرب" يستمر الطقس بارداً وغالباً غائم بوجهٍ عام، وتبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات محلية من الأمطار في المناطق الشمالية والوسطى. كما ويتوقع استمرار تشكل الضباب فوق المُرتفعات، وتكون الرياح غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

في خليج العقبة تكون الرياح شمالية، خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 اما ليل اليوم، فيميل الطقس تدريجياً للإستقرار ولكن يبقى بارداً وغائماً جزئياً بوجهٍ عام، ويُتوقع تشكل الضباب في مناطق البادية و السهول الشرقية. وتكون الرياح خفيفة مُتغيرة الإتجاه.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم كالاتي: شرق عمان: من 9  إلى 8، غرب عمان: من 9 إلى 8، إربد: من 12 إلى 10، جرش: من 10 إلى 9 ، السلط: من 11 إلى 10 ، عجلون: من 9 إلى 7 ، الزرقاء: من 11 إلى   10، المفرق: من 11 إلى 8، مأدبا: من 11 إلى 9، الكرك: من 9 إلى 5 ، الطفيلة: من 10 إلى 8 ، معان: من 12 إلى 2، العقبة: من 16 إلى 8 والبحر الميت: من 18 إلى 17 .

اما يوم غد الاربعاء فمن المتوقع أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهارا وتُصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً بوجهٍ عام بسحب مُتوسطة وعالية. وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية مُعتدلة السرعة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال