Skip Navigation Links  الأرشيف     الخميس , 14 كانون الأول 2017
 
محليات
الإثنين , 04 كانون الأول , 2017 :: 2:28 م

20 ملثماً يقتحمون اليرموك والأمن يعثر على طلقات فارغة خارجها

إربد- قال مدير الأمن الجامعي في جامعة اليرموك، مصطفى الشياب، إن ما يقارب الـ20 شخصا ملثما اقتحموا حرم الجامعة من بوابة اللوازم يحملون أدوات حادة قاموا بتحطيم زجاج بوابة كلية الاقتصاد.


وأكد الشياب أن المجموعة قامت بالتجوال في حرم الجامعة بعد أن قاموا بتحطيم الزجاج وبعدها غادروا إلى خارج أسوار الجامعة بدون أن يكون هناك مشاجرة بين مجموعتين.


وأضاف أن الجامعة رصدت مجموعة منهم وهم طلبة يدرسون في الجامعة وسيصار إلى اتخاذ الإجراءات العقابية بحقهم، مؤكدا أنه لم يحدث هناك أي إطلاق للعيارات النارية وأن الأمور عادت إلى طبيعتها.


وأشار الشياب إلى أن هذة الحادثة تأتي على خلفية مشاجرة سابقة وقعت في الجامعة قبل أسبوعين وتم تحويل أطراف القضية إلى الشرطة التي بدورها قامت بتحويلهم إلى القضاء.


بدوره، قال مصدر أمني إنه وظهر هذا اليوم تبلغت غرفة عمليات مديرية شرطة إربد بدخول أشخاص غير معروفين إلى حرم جامعة اليرموك وقاموا بإلحاق اضرار مادية في بمدخل إحدى الكليات إضافة إلى كسر في زجاج إحدى المركبات داخل الجامعة، قبل أن يغادروا المكان ولم تسجل آية اعتداءات أو إصابات لأي شخص.


وأضاف المصدر أن  كوادر مديرية الشرطة تحركت وعثرت خارج أسوار الجامعة على عدد من الظورف النارية الفارغة وبوشر التحقيق لتحديد هوية الأشخاص وضبطهم مع وجود معلومات أن الحادثة نتيجة مشاجرة سابقة وقعت داخل الجامعة.


وأشار إلى أن الأمن الجامعي قام قبل دخول الأشخاص للجامعة بتسليم رجال الأمن العام حدثين تم ضبطهما داخل الجامعة دخلا بطريقة غير شرعية وما زالت التحقيقات جارية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال