Skip Navigation Links  الأرشيف     السبت , 23 أيلول 2017
 
محليات
الإثنين , 07 آب , 2017 :: 7:50 م

تشييع جثمان الشهيد الربابعة في إربد

إربد - شُيع في بلدة جديتا جنوب مدينة إربد بعد عصر اليوم جثمان الشهيد جعفر الربابعة الذي استشهد السبت، بإطلاق عيارات نارية من قبل مطلوب في مدينة معان.


وشارك في تشييع جثمان الشهيد الربابعة محافظ اربد رضوان العتوم وعدد من المسؤولين من المدنيين والعسكريين.


وجرت للشهيد الواجب مراسم عسكرية، حيث حمل على أكتاف رفاقه من منتسبي الأمن العام ملفوفا بالعلم الأردني، ووري الثرى في مقبرة البلدة بعد الصلاة عليه في مسجد البلدة الكبير.


وقدم مندوب مدير الأمن العام علم المملكة لوالد الشهيد، كما قدم أحر التعازي والمواساة لذويه باسمه، ونيابة عن جميع منتسبي الأمن العام ، فيما وضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد.


وطالب ذوي الشهيد الربابعة بإلقاء القبض على القاتل وتقديمه للقضاء، مؤكدين أن ابنهم قضى شهيدا في سبيل الدفاع عن الوطن، مثمنين للأجهزة الأمنية وقفتها مع ذوي الشهيد بعد الإعلان عن استشهاده غدرا من قبل خارجين عن القانون.


وكان مساعد مدير الأمن العام العميد وليد بطاح، أكد أن الأجهزة الأمنية لن تهدا لها بال إلا لحين إلقاء القبض على قاتل الشهيد، مؤكدا خلال لقائه بأبناء عشيرة الربابعة بالديوان في بلدة جديتا أن القاتل معروف لدى الأجهزة الأمنية والبحث جار عنه وسيصار إلى إلقاء القبض علية بأسرع وقت ممكن وتقديمه للعدالة.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال