Skip Navigation Links  الأرشيف     الأربعاء , 26 نيسان 2017
 
محليات
الثلاثاء , 18 نيسان , 2017 :: 2:39 م

عربيات: مدارس الشريعة تدرس القرآن والسنة كما تعلمها الصحابة

التقى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات مجموعة من طلبة مدرسة عثمان بن عفان للعلوم الشرعية / الكرك.


ودعا الدكتور عربيات طلبة العلوم الشرعية الى الحذر من خطر الانجذاب نحو اتباع اصحاب الأفكار الهدامة والضالة ومروجي المخدرات لانها هدم للمستقبل وضياع للأموال والأنفس، محذرا من كل ما يمس ديننا الاسلام من تشويه وتحريف عن حقيقته أو الانخداع بمروجي الجماعات المضللة عن الاسلام الحقيقي التي تهدف الى محاربته من الداخل باستغلال ابنائه.


وأكد عربيات ان المدارس الشرعية التابعة للوزارة تقوم بتدريس القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة كما تعلمها الصحابة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وفهموها ونقلوها الى خلفهم الصالح.


وأكد أن الوزارة تدعم طلبة المدارس في العلوم الشرعية بكافة الامكانيات الممكنة وتقديم المساعدة اللازمة لمصلحة أبنائنا الأعزاء، كما أن الوزارة على استعداد لتقديم الدعم اللازم للطلبة الذين بحاجة لإكمال دراستهم الجامعية بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية.


واستمع عربيات الى عدد من الطلبة بخصوص المدرسة واحتياجاتها والمشاكل التي يعاني منها الطلبة.


وعرض مدير المدرسة الاستاذ بلال الضلاعين الى حاجة المدرسة لتغيير البناء الحالي بسبب ضعف قدرتها الاستيعابية بالإضافة الى أن المنطقة التي تتواجد فيها غير مناسبة كبيئة تعليمية وصعوبة المواصلات اليها وحاجتها الى مختبرات علمية وحاسوبية وساحات.


وفي نهاية اللقاء قدم الوزير هدية للطلبة هي عبارة مصحف شريف وميدالية تذكارية.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال