Skip Navigation Links  الأرشيف     الإثنين , 24 تموز 2017
 
محليات
الخميس , 13 نيسان , 2017 :: 3:12 م

434 طبيبا وطبيبة يشاركون بامتحان الامتياز لدورة نيسان

تبدأ يوم الأحد المقبل امتحانات الفحص الإجمالي (الامتياز) للأطباء لدورة شهر نيسان، والتي يعقدها المجلس الطبي الأردني بالتعاون مع لجان الاشراف على الطب البشري وطب الاسنان في القاعات المحوسبة في الجامعة الهاشمية.


وقال امين عام المجلس الطبي الأردني الاستاذ الدكتور نضال يونس لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس:" ان عدد المتقدمين للفحص الإجمالي للطب البشري بلغ 396 طبيبا وطبيبة موزعين على اربع جلسات، سيتقدم منهم لليوم الأول 348 طبيباً وطبيبة في الجلسة الصباحية المخصصة لمادة الجراحة العامة والتي ستبدأ في الساعة الثامنة صباحاً.


ويتقدم 353 طبيباً وطبيبة في الجلسة المسائية التي ستبدأ في الساعة 11 صباحاً والمخصصة لمادة النسائية والتوليد.


ولفت الدكتور يونس الى تقدم 24 طبيبا وطبيبة بجلسة مسائية مخصصة للامتحان التحريري لطب الأسنان من الساعة الثانية ظهراً، ومدة الجلسة الواحدة ساعتان.


واشار الى إن امتحان الفحص الإجمالي ينظم على مدار يومين، اذ سيكون يوم الاثنين المقبل تتمة لامتحانات الطب، موزعة على جلستين واحدة صباحية مخصصة لمادة الداخلية العامة والتي ستبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً وسيتقدم لها 341 طبيبا وطبيبة، وأخرى مسائية مخصصة لمادة أمراض الأطفال تبدأ الساعة 12 ظهراً وسيتقدم لها 362 طبيبا وطبيبة، مشيرا إلى ان مادة الصحة العامة موزعة على المباحث الأربعة السابقة.


واوضح أن الامتحان الشفوي للناجحين في التحريري من الدورة الحالية والمكملين من دورات سابقة في طب الأسنان سيعقد يوم الاربعاء المقبل في المجلس الطبي الاردني.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال