Skip Navigation Links  الأرشيف     الثلاثاء , 27 حزيران 2017
 
محليات
الثلاثاء , 07 شباط , 2017 :: 4:07 م

بمشاركة أيتام المكرمة الملكية السامية «الوئام» تحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين

بمشاركة أيتام المكرمة الملكية السامية


«الوئام» تحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين


 


احتفلت جمعية الوئام الخيرية في مقرها الرئيس بشمال غزة أول أمس الأحد بعيد  الملك عبد الله الثاني بن الحسين الـ55.


 


وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "نحتفل اليوم بعيد ميلاد جلالته في الوئام، وبمشاركة أبنائه الأيتام، تقديراً وحباً وشكراً منا لجلالته على كل ما يقدّمه للشعب الفلسطيني وخاصة أهله وربعه في قطاع غزة".


 


وأضاف "لفتة صغيرة من الوئام لا توفي الملك شكراً، متمنين له باسم الوئام ونيابة عن الشعب الفلسطيني عامة وأبنائه الأيتام خاصة عمراً مديداً وأن يمدّه الله بالصحة والعافية، وأن يحفظ الأردن الشقيق تحت قيادة جلالته دائماً وأبداً بإذن الله".


 


وشارك في الاحتفال أيتام المكرمة الملكية السامية للملك لأيتام قطاع غزة، والتي تعتبر المكرمة الأكبر من حيث عدد الأيتام وقيمتها المادية، إذ أنها -وللعام السادس على التوالي- مستمرة في تقديم الكفالة المادية والبرامج الرديفة تحت عنوان "الرعاية الشاملة" لـ1500 يتيم في قطاع غزة موزّعين على كافة مناطق القطاع.


 


كما شارك في الاحتفال أيتام مشروع المساندة التعليمية المنبثق عن برنامج الرعاية الشاملة، بمشاركة معلّمات المشروع، وموظفي الجمعية.


 


وأبرقت الوئام للملك بأصدق آيات التهنئة والتبريك لجلالته بمناسبة عيد ميلاد، متمنين لجلالته العمر المديد والصحة الوفيرة، ورخاء ونماء واستقرار الأردن الشقيق تحت قيادة الملك الراشدة الحكيمة، وأن يعيد هذه المناسبة على الملك بمزيد من التقدم والازدهار.



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
 
أضف تعليقا
 
إسم المرسل  
البريد الإلكتروني  
 
النص    
 
     
إرسال